قام وفد من شبكة الميادين الإعلامية بزيارة للسيدة بهية الحريري في دارتها في الهلالية مطمئنين الى صحتها ومهنئين بسلامتها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، فنقل الوفد للسيدة الحريري تحيات رئيس مجلس ادارة الشبكة الأستاذ غسان بن جدو وأسرة الميادين وتمنياتهم لها بدوام الصحة والعافية، حيث عبرت لهم عن تقديرها الكبير لهذه الزيارة.
ضم الوفد: مدير مكتب الميادين في لبنان الأستاذ روني ألفا والمعاون التنفيذي لرئيس مجلس ادارة شبكة الميادين الإعلامية الأستاذة ريتا وهبي، ومراسل الميادين في صيدا الأستاذ جمال الغربي.
وكان اللقاء مناسبة للتداول بالوضع العام في لبنان، وتأكيد على دور الإعلام في زمن الأزمات والتحديات الكبرى، وعصر الذكاء الإصطناعي، وفي عالم تتسارع فيه الأحداث وتتداخل فيه المعلومات وتتعدد مصادرها ووسائل الوصول اليها واعادة انتاجها، فيقف الإعلام في الخطوط الأمامية لتصويب بوصلة المجتمعات وتحفيزها على التآزر والتكافل لتجاوز الصعاب معاً.
كما كان تأكيد على أن تميز الإعلام لا يكمن فقط في سرعة نقل الحدث ودقته، بل أيضاً في قدرته العميقة على صياغة الوعي، وبناء الجسور ، وتعزيز روح التضامن الإنساني والمجتمعي والوطني وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها لبنان ، وعلى أهمية التركيز على كل ما يجمع بين اللبنانيين وعلى القضايا والمساحات المشتركة، والإبتعاد عن خطاب الكراهية والإنقسام وعن كل ما يفرق ويباعد بين أبناء الوطن الواحد.
.jpeg)
.jpeg)
.jpeg)
.jpeg)
.jpeg)

Comments
Post a Comment