مؤسسة مياه لبنان الجنوبي
تحيط المؤسسة السادة المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الاثنين.
ويتغذى منه بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي. وعليه، تتمنى المؤسسة على المشتركين الكرام ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن.

Comments
Post a Comment