كتب مدير معمل فرز النفايات في صيدا السيد احمد السيد عبر حسابه على منصة فيسبوك يقول:
"كفى شعبويات كلام غير دقيق وتصاريح غير مسؤولة، بعد أن لمسنا جدية من المدعي العام الإستئنافي والبيئي بمتابعة الاتصالات مع وزير المال ووزير الداخلية بحضور نائب رئيس البلدية السيد أحمد عكرة و بوجود باقى رؤساء البلديات لتسديد مستحقات الشركة عن العام 2024 وبعد ان تبلغنا عبر الواتس اب صور المراسيم التي أعدت للتوقيع من مجلس الوزراء الموقر والسادة الوزراء المحترمين وبعد التنسيق الذي حصل ما بين رئيس بلدية صيدا والاتحاد الاستاذ مصطفى حجازي ورئيس مجلس الإدارة، وبعد أن إطلع رئيس مجلس الإدارة على صور شوارع صيدا الحبيبة وإفساح المجال لقوى الخير والعلم والتقوى، تكرم رئيس مجلس الإدارة ومن ماله الخاص تمويل الشركة اسبوعين لغاية تغطية
النفقات والمصاريف"
شركة اي بي سي ش.م.ل تحت سقف القانون ولكن لا تخاف الا الله تعالى


Comments
Post a Comment