فيديو/إشكال بين شبان من جمعية الاستجابة وشباب من جمعية المشاريع وإطلاق نار عند ساحة القدس في صيدا

 




خاص آغا برس أخبار صيدا 

حصل إشكال ظهر اليوم عند ساحة القدس في صيدا تخلله إطلاق نار بالهواء دون وقوع اصابات و في التفاصيل من مصدر مسؤول أنه أثناء مرور شبان من جمعية الاستجابة على حاجز محبة لجمعية المشاريع الخيرية الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف حصل تلاسن تطور إلى تضارب وهنا  تدخل شباب للجماعة الإسلامية كانوا متواجدين قرب ساحة القدس بحاجز محبة ايضا  بالإضافة لشباب من مكتب الشيخ ماهر حمود وعملوا على فض الإشكال .

 ،وحضر إلى المكان نائب رئيس المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود الذي عمل على التهدئة وعدم تطور الاشكال.

فيديو كلمة الدكتور بسام حمود.

https://www.facebook.com/aghapress101/videos/3613354275593232/?sfnsn=mo



 



صدر عن مكتب سماحة الشيخ ماهر حمود البيان التالي حول الحدث المؤسف اليوم في ساحة القدس :


بسم الله الرحمن الرحيم


توضيحاً لما تم تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي حول الحادثة المؤسفة اليوم عند ساحة القدس، فإن إشكالا فردياً حصل خلال إقامة أفراد من جمعية المشاريع ،لحاجز توزيع حلوى في ذكرى ولادة الرسول (صلى الله عليه و سلم) ،

وذلك خلال مرور شبان معارضين لهذا النشاط ،فتطور الأمر لتعارك بالأيدي ،مما دفع حرس المكتب للتدخل لمحاولة فض الاشكال، دون أن يكون الاخوه طرفاً بالأمر .


عليه نوضح و نؤكد بأن ذكرى ولادة الرسول هي مناسبة للتقارب بين المسلمين و الألفة و ليست باباً للفرقة و أن على الأمة أن تقف صفا واحداً احتراما و إجلالاً لدماء أهلنا في غزة .






تعليقات

JIHAD ABOU SIDO

JIHAD ABOU SIDO

المشاركات الشائعة

فيديو وصور/إصابة الشاب محمد.خ بحادث اصطدام بين دراجة وجيب هوندا في حارة صيدا

الدفاع المدني: العثور على جثة في حي البرغوت في صيدا